TRVPPINAPLES

Informazioni sull'Italia. Seleziona gli argomenti di cui vuoi saperne di più

È stato rivelato il trailer completo di Final Fantasy XIV: The Endwalker, che contiene ripercussioni per una storia principale

I giocatori di Final Fantasy XIV stanno prosperando in questo momento con il lancio di Fan Fest 2021 e molti nuovi dettagli per l’imminente espansione di Endwalker, prevista per il 23 novembre (e il 19 novembre per i preordinatori). La presentazione cinematografica a figura intera di Endwalker è iniziata e ha alcune brutali ricadute su dove sta andando la storia di FFXIV.

Una versione più breve della frase teaser è stata presentata per la prima volta a febbraio di quest’anno, ma questa nuova versione è l’introduzione ufficiale di sei minuti di Endwalker e puoi Guardalo di seguito. Attenzione, tuttavia: il trailer contiene spoiler per coloro che non vengono catturati entro la fine del contenuto della storia di almeno 5.3.

الان العب: FINAL FANTASY XIV ENDWALKER مقطورة كاملة

تبدأ هذه النسخة الكاملة بالمثل مع Warrior of Light وهو يمشي على سطح القمر ، ثم يُظهر Alisaie وهو يقاتل مخلوقات وحشية على كوكبهم الأصلي ، حيث يأتي Warrior of Light و Alphinaud – الذي يمارس وظيفة المعالج الجديد Sage – للانضمام إلى قتالها.

تنتقل الأغنية الرئيسية إلى نداء كبير من Heavensward ، ثم تنتقل إلى مشهد جديد مع Estinien ورفيقته التنين Vritra يقاتلان جيشًا من المخلوقات الشبيهة. يبدو أن هذه واحدة من المناطق الجديدة ، وهي مكونة من جزر تطفو في السماء (وهو الأمر الذي أثار قلقًا لاحقًا في العرض التقديمي الرئيسي).

مع فكرة مهيمنة لدماء العاصفة الكبيرة ، ينتقل السينمائي إلى مشهد مألوف مع الشرير فاندانييل وهو ينظر إلى خريطة مشتعلة في زنزانة زاحفة وعضوية عضوية تحت الأرض (والتي يمكن أن تكون مرتبطة بطبيعة Hydaelyn) ، ويصعد المصعد ليرى شريكه في الجريمة ، Zenos yae Galvus ، جالسًا على العرش يشاهد العالم يحترق.

يُظهر مشهد جديد آخر لقاء Urianger مع Thancred في ولاية مدينة Radz-at-Han في Thavnair ، وهي منطقة ستتم إضافتها مع Endwalker. Urianger هو مستبصر بشأن المعلومات اللعينة ، مما يشير إلى أن العالم محكوم عليه بالفناء.

يحتوي المشهد التالي على كشف مهم عن منطقة جديدة كان اللاعبون ينتظرونها منذ فترة طويلة – يظهر شارليان القديم كجنة ضخمة وجميلة وتقريباً جيدة لدرجة يصعب تصديقها محاطة بالمياه الصافية والنباتات المورقة ، والعمارة البكر. من المعروف أن Sharlayans علماء لا يصدقون ، وفي عمق مكتباتها ، ترى G’raha Tia يكشف عن أسرار حول طبيعة عالمهم. في هذه الأثناء ، يجتمع Yshtola مع مجلس Sharlayan لتحذيرهم من الكارثة الوشيكة ، ولكن من المعروف أنهم انعزاليون ، يقول رئيس المجلس (الذي لم يتم الكشف عن هويته بالكامل بعد) إنهم سيكونون بخير ، رافضين المساعدة في القتال. .

READ  Il designer NES e SNES Lance Barr lascia Nintendo • Eurogamer.net

يعود الفيلم السينمائي إلى الأشرار Fandaniel و Zenos وهم يشاهدون العالم يحترق ويتطلعون إلى القمر ، وهو ما يكشف أيضًا أن Zenos قد تم تجديده ليصبح حاصلاً على المنجل ، وظيفة DPS الجديدة القابلة للعب المشاجرة القادمة إلى Endwalker. عندما تقوم الكاميرا بتكبير انعكاس القمر في عين زينوس ، فإنها تقطع إلى محارب الضوء على القمر لصد مخلوق ضخم يشبه الدودة الرملية قبل الكشف عن تغيير وظيفة الكنسي إلى بالادين بينما يطل على كوكب المنزل.

كما هو متوقع ، يبدو أن Endwalker يربط جميع خيوط القصة معًا طوال عمر FFXIV ، وهو أمر منطقي نظرًا لأن هذه هي نهاية قوس قصة Hydaelyn-Zodiark الذي كان مستمرًا منذ بداية اللعبة. يمكنك سماعها في العينات والأفكار السائدة في أغنية Endwalker ، ويمكنك رؤيتها في الشخصيات وكيف تطورت. هذا تحليل بسيط إلى حد ما لـ Endwalker السينمائي وهناك بالتأكيد المزيد لتحليله والذي يمكن أن يكشف عن مزيد من التفاصيل حول الأحداث المحيطة بقصة التوسعة. إذا لاحظت شيئًا ما بنفسك ، فأخبرنا بذلك في التعليقات أدناه.

قد تحصل GameSpot على عمولة من عروض البيع بالتجزئة.